رقم خيالي فاق التوقعات .. لن تتخيل حجم ثروة الراقصة فيفي عبده

منذ 3 شهر
September 1, 2021, 2:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

منذ ان بدأت مسيرتها الفنيه أحدثت الفنانه والراقصه فيفي عبده ضجة كبيره في عالم الرقص ، وحتى الآن تحظى بشهرة وقاعدة جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربي.

كما شغلت حجم ثروتها التي جنتها طوال مسيرتها العملية جمهورها ، والتي لم تكشف عنها حتي الان ، إلا أنه كشفت العديد من الاحصائيات والتقارير الفنية عن النسبة التقريبية لثروتها.

اعلنت تقارير فنية، أن ثروة فيفي عبده، وفقًا لبعض الإحصائيات تصل إلى 50 مليون دولار، وفقًا لموقع celebrity net worth.





وكما اشتهرت فيفي عبده، بتعدد زيجاتها، يذكر بانها تزوجت سبع مرات ، وكان أول زيجاتها من رجل الأعمال السعودي، كمال مجاهد، وأنجبت منه ابنتهما عزة، ثم انفصلا.

وايضا تزوجت خمس مرات، ثم تزوجت للمرة السابعة من رجل الأعمال الأردني محمد الديراوي، وأنجبت منه ابنتهما هنادي، ولديها حفيدة تدعى شهد.



كانت قد أعلنت فيفي عن تعرضها لازمه صحيه شديده وبعدها اعلن عن تعافيها وخرجت فيفي في رساله موجهه لمتابعيها قائلة “مساء الخير من الساحل الشمالي بشكر ربنا سبحانه و تعالى الحمد لله علي اللي بقيت فيه ثم بشكر الاستاذ الدكتور يسري الهواري استاذ جراحة العظام و العمود الفقري علي العملية اللي عملهالي و كل فريق الدكاتره اللي معاه”.






كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play