موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

برلماني يشكو محافظ الدقهلية لرئيس الوزراء.. قال له يلعن أبو غباءك

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 8:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تقدم النائب أشرف الشبراوي أبوالعلا، عضو مجلس النواب عن دائرة دكرنس وبني عبيد وشربين بمحافظة الدقهلية، بشكوى إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ضد تصرفات  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،" يتهمه بالتعنت فى إنجاز طلبات المواطنين، وكذلك تدني مستوى النظافة، وسب رئيس مدينة نبروه خلال انعقاد المجلس التنفيذي حسب ما جاء في الشكوى. 

christian dogma









الأخبار المتعلقة

صورة من شكوى النائب لرئيس الوزراء
وقال النائب فى شكواه التى حصلت “البوابة نيوز” على صورة منها: "دولة معالي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الرجاء التكرم بإحاطتكم علما بتعنت الدكتور أيمن مختار، معنا فى الاطلاع على مشاكل المواطنين واتخاذ ما يلزم لها من قرار سواء بالسلب أو  بالإيجاب، وذلك منذ مدة طويلة وحتى الآن مما استدعانا فى مخاطبتكم بعدما نفذت كل السبل في تغيير هذا النمط من التعامل مع طلبات المواطنين وبعد شكوانا لوزير التنمية المحلية عن طريق الأمين العام للإدارة المحلية ووعد بمخاطبته والحديث معه فى هذا الأمر، وقد كان.
 ولكن استمر المحافظ فى تعنته والتجاهل لكل المحاولات ضاربا بعرض الحائط وعوده بالإفراج عن طلبات المواطنين حيث أنها حبيسة أدراج مكتبه منذ أسابيع والمذكاة منا، ويرجع تعنته لسببين، الأول اعتراضي الهادئ على محافظ الدقهلية فى المكتب التنفيذي للمحافظة في وجود بعض النواب عندما قال لرئيس مجلس مدينة نبروه "اجلس يلعن أبوغبائك"، خلال حوار معه فى الاجتماع. 
وأضاف النائب خلال شكواه لرئيس الوزراء، أن السبب الثاني لتعنت المحافظ معه يرجع إلى ظهوره في بث مباشر مع إحدى الصحف وانتقادي تدني مستوى النظافة بمدينة المنصورة. 
وطالب النائب فى شكواه رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ اللازم، مختتما شكواه: "كلنا ثقة فى حكمة معاليكم لكل ما هو من شأنه خدمة المواطنين والصالح العام".
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play