موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«يحل المشاكل ويعالج المرضى».. القبض على أشهر دجال على السوشيال ميديا

منذ 1 شهر
September 1, 2021, 11:44 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 تمكنت الأجهزة من ضبط أحد الأشخاص يمارس أعمال الدجل والشعوذة على «فيس بوك للنصب على المواطنين. 
جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت. 
القبض على أشهر دجال على السوشيال ميديا





الأخبار المتعلقة

 أكدت معلومات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يبدي من خلالها المعلن قدرته على العلاج الروحاني، والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والإيهام بقدرته على علاج الأمراض، وحل المشاكل العائلية نظير مبلغ مالي بالمخالفة للقانون.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب شرق بالإسكندرية، وتبين أنه مقيم بمحافظة الغربية وبمواجهته أقر بما جاء بالتحريات، وقيامه بالنصب على ضحاياه وممارسة أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية، وأضاف بقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة المشار إليها لذات الغر ، كما أمكن ضبط (هاتف محمول خاص بالمتهم يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم – مبلغ مالي – الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والشعوذة)، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play