وزارة الداخلية في بيان لها تكشف تفاصيل مقتل شخص في مشاجرة

منذ 3 شهر
September 2, 2021, 2:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشفت وزارة الداخلية في بيان لها، ملابسات مقطع فيديو تداوله عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن تشاجر بعض الأشخاص بالمنوفية ما أسفر عن وفاة أحدهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتشاجر بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية ووجود متوفى، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 26 أغسطس الماضى تبلغ لمركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بوجود مشاجرة ومتوفى بقرية عرب الرمل بدائرة المركز.

وقال البيان: "بالإنتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة وتبين أنهم: طرف أول (أحد الأشخاص مصاب بطلق خرطوش، توفى إثر إصابته)، وطرف ثان وهو (مدرس، نجله، أحد أقارب الثانى، مقيمين بدائرة المركز)، حيث نشبت المشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية قام على أثرها نجل المدرس بإطلاق عيار نارى من سلاح خرطوش كان بحوزته على الطرف الأول محدثًا إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته، وبسؤال شقيق المتوفى، أقر بمضمون ما جاء بالفحص، واتهم الطرف الثانى بالتعدى على شقيقه وإحداث إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة لذات الخلاف، وبإرشاد المتهم "نجل المدرس" تم ضبط السلاح النارى "فرد خرطوش" المستخدم فى الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة

كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play