موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دكتور مناعة يوضح موعد ذروة الموجة الرابعة وخطورتها على الأطفال

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 3:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

توقع الدكتور عبد الهادي مصباح، أستاذ المناعة، أن يشهد أكتوبر المقبل ذروة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

وقال "مصباح" في حواره عبر تطبيق سكايب مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي": "بداية من أكتوبر المقبل سوف نشهد ارتفاعات كبيرة في إصابات كورونا وتشمل صغار السن والأطفال".

وأضاف: "يجب أن نأخذ بالنا أن بدء من هذا الشهر الأطفال بتجيلهم الأنفلونزا والبرد العادي وهي لها نفس الأعراض المشابهة لفيروس كورونا ولذلك يجب الانتباه لها".

كما حذر أستاذ المناعة من متحور "لامبادا" والذي اكتشف في تشيلي وبيرو في يونيو من عام 2020، مشيرًا إلى أن الخوف من هذا المتحور أنه قد يكون مقاوم للقاحات بصورة أو بأخرى.





الأخبار المتعلقة


وأضاف أن التحورات لفيروس كورونا طبيعية، متابعًا "التحور في فيروس كورونا يحدث أكثر من مليار مرة كل يوم وساعات كل تريليون مرة، فالفيروس هو كائن حي يريد أن يبقى على قيد الحياة كما نحن نبقى".

وتابع: "الفيروس يأخذ أقوى ما فيه الإنسان ويغزوه ويتكاثر من خلال الحمض النووي للإنسان، وتمنى أن نوقف دلتا ودلتا بلس وغيره لأن كل ما الفيروس يصيب إنسان يحاول أن يكتشف صفات جديدة مكنتش موجودة وبالتالي نتوقع منه الأسوأ".
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play