موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار ناري برشلونة يتحرك لتأمين مستقبل الفريق

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 4:01 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت تقارير صحفية إسبانية، إنه بمجرد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، بدأ برشلونة العمل على تأمين مستقبل الفريق الأول، وذلك من خلال تجديد عقد المدير الفني رونالد كومان.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كومان مع برشلونة عام 2022، وكانت إدارة برشلونة على اتصال به هو ووكيله لتمديد عقده.







الأخبار المتعلقة

وبحسب بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يريد إعطاء القوة للهولندي، على الرغم من أن التجديد له سلسلة من الشروط يجب أن تتحقق ليستمر المدرب.

وتابعت الصحيفة، أن الشروط تتمثل في حصد الألقاب ذات القيمة مثل الليجا ودوري الأبطال، بالإضافة إلى الالتزام بأسلوب اللعب الذي يطابق المعايير المطلوبة وهي طريقة 4-3-3.

وأشارت الصحيفة، أن الرهانات الأخرى تتمثل في منح الفرص للاعبين الشباب ومن ضمنهم ريكي بويج، ومنحه الفرص للنجوم لاستعادة مستواهم مثل أومتيتي.



الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play