موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الرئيس للصحة.. تطعيم كورونا إلزامى لهذه الفئات

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 4:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إنه لا يوجد تأكيد حتى الآن على تطعيم الحوامل خاصة خلال الثلاثة أشهر الأولى في الحمل.




وأضاف "تاج الدين"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن أولوية التطعيمات للكوادر الطبية وأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والطلاب والمعلمين والأكثر احتكاكًا.





الأخبار المتعلقة


وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية أن تطعيم طلاب المدارس أصبح إلزاميًا بناء على تعليمات رئيس الجمهورية، وجار وضع خطة لتنفيذ ذلك.

وكشف عن أنه حتى الآن لم يتم إجراء تجارب إكلينيكية لتحديد فعالية حصول المواطنين على نوعين مختلفين من اللقاحات، وحتى الآن لم يثبت أنه ضار صحيًا.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play