ننشر مواعيد مباريات منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس العالم

منذ 2 شهر
September 2, 2021, 5:49 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حقق منتخب مصر الفوز على أنجولا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
 
سجل هدف منتخب مصر الوحيد في المباراة النجم مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول حصل عليها اللاعب
أحمد أبو الفتوح، لحصل منتخب الفراعنة على أول 3 نقاط في مشوار التصفيات.
 







الأخبار المتعلقة

وبعد انتهاء الجولة الأولى حل المنتخب الليبي في صدارة جدول المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب مصر الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، بينما جاء منتخب الجابون في
المركز الثالث بدون نقاط ومنتخب أنجولا رابعًا بدون نقاط أيضًا.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجابون يوم 5 سبتمبر الجاري على ملعب الأخير، ثم مواجهتي منتخب ليبيا في الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر، حيث ستكون مواجهتين بنظام الذهاب والإياب.
 
ثم يخوض منتخب مصر مواجهتين أمام أنجولا والجابون في أخر جولتين وستكون المواجهتين خلال الفترة من 8 إلى 16 نوفمبر، على أن يتم تحديدها في وقت لاحق.
 



الوفد
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play