موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإعلامي أحمد موسى يحصل على البراءه من تهمة سب وقذف ممدوح حمزة

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 6:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة القاضي كمال مسعود ، ببراءة الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدي البلد” من تهمة سب وقذف ممدوح حمزة.
وقدم عمر الاصمعي المحامي بالنقض ووكيل الإعلامي أحمد موسى، عدة دفوع أمام المحكمة برئاسة القاضي كمال مسعود وعضوية القاضيين عبد الرحيم فتحي ومحمد رضا وسكرتارية حسام محمود ،تتعلق بحق الاعلامي والصحفي في نشر المعلومات للرأي العام ، واستند إلى أحكام القانون والدستور ، كما أن الاعلامي أحمد موسي لم يتعد علي حرمة الحياة الخاصة لممدوح حمزة ، وأن المحادثة الهاتفية التي عرضها للمدعي بالحق المدني تتضمن ما يعاقب عليه لما احتوته من التشجيع علي ارتكاب جرائم تمس الأمن القومي للبلاد .








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play