إبراهيم سعيد هذا اللاعب لا يستحق الانضمام لمنتخب مصر وكفاية مجاملات

منذ 3 شهر
September 2, 2021, 8:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


انتقد

ابراهيم سعيد

مدافع منتخب مصر السابق، أداء المنتخب الوطني في أولى مبارياته بتصفيات كأس العالم 2022 أمام أنجولا.
لاعبين لا يستحقون الانضمام لمنتخب مصر
وأكد “سعيد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه ميدو بقناة “النهار”: "هناك بعض اللاعبين لا يستحقون الانضمام لمنتخب مصر، وأولهم باهر المحمدي ومش عارف دخل المنتخب إزاي؟".
مجاملات منتخب مصر
وتابع: "الإجهاد عذر غير مقبول، ولاعبو المنتخب مش لاعيبة صغيرة، ويجب مشاركة من يستحق في المباريات القادمة للمنتخب، علينا أن نتخلي عن المجاملات".


الخوف من حسام البدري


ولفت: "تكدس لاعبي

منتخب مصر

في الملعب عجيب، وأشعر أن الكابتن حسام البدري واقفلهم على الخط بخرزانة واللي هيغلط هيمده".
وانتقد أحمد حسن الصقر، كابتن منتخب مصر الأسبق، أداء منتخبنا الوطني فى مباراته أمام أنجولا فى افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وقال أحمد حسن خلال تواجده فى الإستوديو التحليلي عبر شاشة أون تايم سبورت: إن منتخب مصر افتقد أهم مميزاته على ملعبه، وهي الشراسة والرغبة فى تحقيق الفوز والضغط على المنافسين أغلب الوقت.


الأداء ميطمنش
وعن تقييمه لأداء المنتخب المصري فى مجمل المباراة، أكد الصقر أن الأداء ميطمنش والصورة مبتكدبش، مشيرًا إلى أنه لو استمر الأداء بهذا الشكل سيكون من الصعب جدًا إدراك حلم التأهل للمونديال.





وتابع الصقر، أن منتخب مصر هو أحد أكبر منتخبات القارة الأفريقية وتواجد فى كأس العالم الأخيرة فى روسيا، وبالتالي لا يصح أن يكون اعتمادنا فقط على محمد صلاح وتريزيجيه ومصطفى محمد، ولا بد أن يعمل حسام البدري على تجهيز الكثير من البدائل فى صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.
الإجهاد لا يمنع الاستحواذ
وأكد أحمد حسن أنه يلتمس العذر للاعبين بسبب حالة الإجهاد التي يعانون منها بسبب ضغط مباريات الدوري فى الفترة الأخيرة، ولكن الإرهاق لا يمنع الفريق أبدًا من الاستحواذ والسيطرة على الكرة داخل الملعب، مشيرًا إلى أن منتخب مصر فشل حتى فى تنفيذ الهجمة المرتدة بالشكل السليم.
واختتم أحمد حسن أن النواحى التنظيمية فى الملعب كانت غائبة تمامًا عن منتخب مصر والأداء عشوائي لأقصى درجة.


فوز منتخب مصر بهدف
وحقق المنتخب الوطني فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة السادسة.


رحلة الجابون
جدير بالذكر، أن منتخب مصر سيغادر القاهرة غدًا الجمعة على متن طائرة خاصة، متجهًا إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل، استعدادًا لمواجهة نظيره الجابوني الأحد المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات ذاتها.





هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

الله محبه




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play