موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رمضان يرد على المهاجمين .. شكرًا لبنان أنا سفير الشباب العربى | صور

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 2:42 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

محمد رمضان يرد على المهاجمين شكرًا لبنان أنا سفير الشباب العربى


رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات الأخيرة التي طالته في لبنان، على خلفية التكريم الأخير ومنحه لقب سفير الشباب العربي، وهو ما قابله الجمهور بالهجوم والاتهام بأنه تكريم مدفوع.
واستشهد محمد رمضان ببيان صادر عن نقابة ممثلي المسرح والسينما في شمال لبنان، وعلق عليه قائلا: "شكراً نقابة المهن التمثيلية اللبنانية على التوضيح سفير الشباب العربي".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

- نص البيان
جاء في نص البيان الصادر عن  نقابة ممثلي المسرح والسينما في شمال لبنان: «ردا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي، الذي  يرأسه مازن نوري، وحول تكريم الممثل والمغني المصري النجم محمد رمضان نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من آذار من سنة 1954، شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبدالرحمن الشامي».
وأضاف البيان: «نؤكد أن التكريم كان رسميا، ومشاركته بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه، وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان كان أهلا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه».
- كليب «على الله» يتجاوز 9 ملايين مشاهدة
في سياق آخر، يواصل النجم محمد رمضان حصد المشاهدات بأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "على الله"، والتي طرحت الفترة الماضية على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
وتخطى فيديو كليب "على الله" حاجز 9 ملايين مشاهدة، وذلك منذ طرحها يوم 18 أغسطس الماضي، وقام محمد رمضان بتصوير مشاهد الفيديو كليب وسط عرب مطروح والساحل الشمالي وظهر خلاله بشكل جديد ومختلف.
وتعاون النجم في فيديو كليب أغنية "على الله" مع كل من إسلام شندي الذي كتب كلمات الأغنية ووضع اللحن الخاص بها، والموزع الموسيقي ديزل، ومونتاج وتصحيح ألبون، وجرافيكس عمرو عاكف.
وكان الفنان قد كشف، الثلاثاء، عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، اليوم الخميس 2 سبتمبر، وذلك بعد أقل من 10 أيام على الحفل الذي أحياه في المدينة نفسها.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play