الملكة إليزابيث تحجز أول قميص موقع من كريستيانو في حدث تاريخي جديد للدون

منذ 4 شهر
September 2, 2021, 3:17 pm
بلغ
الملكة إليزابيث تحجز أول قميص موقع من كريستيانو في حدث تاريخي جديد للدون

الملكة إليزابيث تحجز أول قميص موقع من كريستيانو في حدث تاريخي جديد للدون

فجرت تقارير صحفية إنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل، والأولى من نوعها، بعد أن طلبت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، الحصول على 80 قميصًا لفريق

مانشستر يونايتد

باسم النجم البرتغالي

كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ملكة بريطانيا، طلبت أيضّا حجز أول قميص موقع من رونالدو، الذي عاد من جديد إلى منزله مانشستر يونايتد قبل أيام خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعد غياب دام 12 عامًا.

ويضيف بذلك رونالدو إنجاز تاريخي جديد فى سجل إنجازاته وأرقامه الذهبية، خاصة ويعد أول شخص تطلب الملكة إليزابيث توقيعه، علما بأن تقارير سابقة أكدت أن النادي الذي يحمل مكانة خاصة في قلبها هو وست هام وليس مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة أن جمعية الابتكار الرياضي التي تأسست تحت إشراف ملكي، أكدت أن القمصان ستذهب إلى طاقم الموظفين في القصر الملكي، فيما سيكون القميص الموقع من نصيب الملكة نفسها.





ومن المتوقع أن يخوض رونالدو مباراته الأولى مع يونايتد في 11 سبتمبر المقبل أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية.

وحصل كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، على كرة هدفه التاريخي في شباك منتخب أيرلندا، بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي انتهت بفوز برازيل أوروبا 2-1.

تسلم رونالدو كرة هدفه التاريخي في منتخب أيرلندا، مغلفة بصندوق زجاجي، ليحيي ذكرى مسيرة الدون الذهبية بعد أن أصبح الهداف التاريخى للمنتخبات.

ونجح كريستيانو رونالدو فى معادلة رقم الأسطورة الإيراني علي دائي الهداف التاريخي علي صعيد المنتخبات بـ 110 أهداف، بعد وضع هدف التعادل أمام أيرلندا إلا أن الدون لم يكتف بهذا ولا يزال مواصلة تكسير الأرقام القياسية والتاريخية، ويضرب إيرلندا بالهدف الثاني ليحطم رقم دائي وينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين المنتخبات برصيد 111 هدفاً.

عبر النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال عن سعادته البالغة بتحقيق رقم قياسي جديد، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف الدولية، بعد أن قاد منتخب بلاده لتحقيق فوز قاتل على ضيفه منتخب إيرلندا.

وتمكن النجم كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفي منتخب البرتغال في الدقيقتين 89 والخامسة من الوقت بدل الضائع، من ضربتي رأس، ليصل إلى هدفه الدولي رقم 111 وينفرد بصدارة هدافي منتخبات العالم، التى كان يتقاسمها مع الإيراني علي دائي، وذلك في مباراته الدولية رقم 180 برصيد 110 أهداف قبل انطلاق اللقاء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play