موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف تفاصيل مقتل هارب من الإعدام في قضية استشهاد ضابط شرطة بقنا

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 4:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف تفاصيل مقتل هارب من الإعدام في قضية استشهاد ضابط شرطة بقنا





مقتل هارب من الإعدام في قضية استشهاد ضابط شرطة بقنا


لقى عنصر إجرامى هارب من الإعدام في قضية استشهاد ضابط شرطة منذ 3 سنوات بقنا.
أكدت المعلومات والتحريات اختباء أحد العناصر الإجرامية مزارع-، مقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان وأصل إقامته بمحافظة قنا، سبق اتهامه في قضيتي "مخدرات"، ومحكوم عليه بالإعدام في قضية استشهاد أحد ضباط الشرطة عام 2018) بأحد المناطق الجبلية خشية التنفيذ عليه في حكم الإعدام، واستغلاله لطبيعة المنطقة الجبلية المشار إليها للهروب حال محاولة ضبطه وقيامه بإنشاء منزل صغير والتردد عليه من وقت لآخر، بالإضافة إلى قيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر "بدون ترخيص".
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد مأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي لاستهدافه بمحل اختبائه بالمنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة دشنا، وحال اقتراب القوات من المنطقة المُشار إليها ومشاهدته لها بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران- أسفر ذلك عن مصرعه وعُثر بجواره وبداخل المنزل على (2 بندقية آلية- 9 خزائن آلية – عدد كبير من الطلقات النارية- كمية من مخدر البانجو، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play