موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش ورضا البحراوي

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 6:24 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تقدم سمير صبري، المحامي ببلاغ للنائب العام ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي للتراشق بحركات وألفاظ منافية للآداب العامة على المسرح وأمام الجمهور.
سمير صبري: البحراوي وشاكوش قدما ألفاظا منافية للآداب




وقال سمير صبري في بلاغه: «لا زالت أزمات أغاني المهرجانات تتصدر المشهد، حيث يخرج علينا نواب البرلمان من وقت لآخر للتصدي لمثل هذه المشاهد بإحالة طلبات إحاطة للمجلس بشأن ظاهرة الإسفاف وإفساد الذوق العام والابتذال في الأغاني، ومدى تأثير ما يطلق عليه أغاني المهرجانات، وليست الأغاني الشعبية، على المجتمع».
سمير صبري: الثنائي قدم أغاني هابطة وإساءات للفن المصري





الأخبار المتعلقة

وأضاف «صبري» أن المبلغ ضدهما يقدمان الأغاني الهابطة «المهرجانات»، التي أساءت للفن المصري وترتب عليها إفساد الذوق العام والتأثير على دور الفن المصري في المنطقة العربية، حتى فوجئنا بقيام المشكو في حقهما، والمنتسبين لنقابة المهن الموسيقية بتصاريح مؤقتة، بالتراشق بالألفاظ المتدنية بينهما على المسرح أمام الجمهور في حفل تمت إذاعته عبر الوسائل الإلكترونية، وانتشر الحفل وما حدث به كانتشار النار في الهشيم داخل مصر وخارجها، ما نتج عنه الإساءة لسمعة الفن المصري والفنانين المصريين والمنتمين لها بالعضوية بحق.
واختتم المحامي بلاغه ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وتقديم المبلغ ضدهما للمحاكمة الجنائية العاجلة.
جلسة صلح بين حسن شاكوش ورضا البحراوي
كان الفنان الشعبي رضا البحراوي ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، عقدا جلسة صلح بعد الأزمة التي وقعت بينهما خلال الأيام الماضية في الساحل الشمالي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافهما عن الغناء لمدة شهر بسبب سوء سلوكهما.
وقال الثنائي في فيديو نشراه عبر صفحتيهما الشخصيتين على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إن بينهما «عيش وملح»، وما حدث كان وسوسة شيطان.
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play