موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عوض تاج الدين .. وصول الموجة الرابعة من كورونا مصر واللقاح هو الحل

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 6:50 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية ان الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد دخلت مصر رسميا وان هناك اعداد كبيرة من الاصابات به حيث ان الاعداد تتزايد التي تحتاج علاج داخل المستشفيات مؤكدا ان اللقاح هو الحل والذي يقلل من اعراض المرض والاصاباة به.



الموجه الرابعة في مصر 
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، في حوار الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر شاشة “إم بي سي مصر”، مساء امس  الأربعاء،أن معنى زيادة الحالات بهذا الشكل أن مصر بالفعل دخلت الموجة الرابعة لفيروس كورونا، لافتا إلى أن هناك تزايدا في عدد حالات إصابة كورونا على مستوى دخول المستشفيات والحاجة إلى الرعاية الحرجة.
وأكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أنه بالرغم من زيادة اصابات كورونا لا يوجد ارتفاع في أعداد الوفيات، متابعا أن الإصابات العائلية بكورونا كثيرة مع بداية الموجه الرابعة.
الموجه الرابعة تصيب عائلات بأكملها 

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن مصر بدأت بالفعل الموجة الرابعة لفيروس كورونا؛ وهذا يرجع للتراخي في تنفيذ الإجراءات الاحترازية خلال الفترة الأخيرة.
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف «تاج الدين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر قناة  «الحدث اليوم»،: «الموجة الرابعة تشهد إصابات عائلات بأكملها، متابعا : «من كرم ربنا علينا إن 85% من الإصابات بسيطة، ولكن الحالات الشديدة تزداد مع زيادة الإصابات».
 
وأوضح «تاج الدين»، أنه كلما زاد عدد المواطنين الحاصلين على لقاح كورونا، قل عدد الوفيات، وكانت الإصابات أقل خطورة، مؤكداً قدرة اللقاحات على مواجهة جميع المتحورات.
 
وأشار «تاج الدين» إلى أن الإصابات المعلن عنها حول العالم،والتي تقدر بالملايين، لا تمثل أكثر من ثلث الإصابات الحقيقية، موضحا أن أكتوبر المقبل ذروة الموجة الرابعة من كورونا.
ونستعرض المزيد من التفاصيل حول تصريحات الدكتور عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية عن الموجه الرابعة وصولها لمصر من خلال الفيديوجراف التالي.


https://youtu.be/5pFqVuMRwqM



صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play