موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مشاجره بمدينة بني عبيد سقوط عدد من المصابين والاسعاف تهرع لنقلهم

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 6:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين جروح متفرقة وكدمات، على إثر مشاجرة بمدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية، لوجود خلافات مالية بين اثنين منهم.
تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة بني عبيد من بعض الأهالي بوجود مشاجرة ببندر بنى عبيد، وسقوط عدد من المصابين.
وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بني عبيد إلي مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول ضم كل من م 34 سنة، نجار موبيليا، مصاباً بكدمة في الذراع الأيمن، وابن عمه إ 36 سنة، وم، 41  سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية، مصاباً بجرح سطحي بأصبع اليد اليسرى وكدمة بالذراع الأيمن، وابن عم الثالث م 41 سنة، عامل زراعي، مصاباً بجرح قطعي في الرأس.
وضم الطرف الثاني كل من ط، 57 سنة، عامل، مصاباً بكدمة بالذراع الأيمن، ونجله ه، 35 سنة، حاصل على ليسانس لغة عربية، مصاباً بجرح قطعي في الرأس والذراع الأيسر، وابن خال السادس ط، 54 سنة، عامل، وجميعهم يقيمون بندر بنى عبيد.
وبسؤال الطرفين، في محضر الشرطة، تبادلا الاتهام فيما بينهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب بالأيدي والعصى الخشبية ( الشوم )، وذلك لوجود خلافات مالية بين الثالث والسادس.
جرى تحويل المصابين إلى مستشفى تمي الأمديد المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وتم تحرير المحضر اللازم برقم 4004 لسنة 2021 جنح مركز بني عبيد، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

الله محبة

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play