موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بشرى من هيئة الارصاد الجوية .. انخفاض درجات الحرارة تدريجيا خلال أسبوع

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 8:05 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، إن درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير هذه الأيام مقارنة بشهر أغسطس.

وأضاف شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حوار الخميس»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الخميس، أن نسب الرطوبة لازالت مرتفعة حيث تصل إلى 90% على القاهرة وتتجاوز 90% على السواحل الشمالية، متوقعًا أن تشهد البلاد انخفاضات طفيفة في درجات الحرارة، بدءًا من الأحد المقبل.





وأشار إلى أن العظمى على القاهرة تصل إلى ْ33 بدءًا من الأحد المقبل، قائلًا إن درجات الحرارة تبدأ في العودة إلى معدلاتها الطبيعية، والرطوبة ستنخفض تدريجيًا، على مدار أيام شهر سبتمبر.
ولفت مدير التحاليل والتنبؤات بالأرصاد، إلى أن بعض المناطق المتفرقة من البلاد شهدت فرصا لسقوط أمطار، خلال الأيام الماضية، متوقعًا تعرض السواحل الشمالية لأمطار خفيفة، خلال الأسبوع المقبل.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play