موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احمد شوبير يفجر مفاجأة بخصوص مفاوضات الزمالك مع حمدي النقاز

منذ 1 شهر
September 2, 2021, 8:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فجر الإعلامي  أحمد شوبير، مفاجأة بشأن إمكانية عودة التونسي حمدي النقاز، إلى صفوف الزمالك، مجددا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير:" حمدي النقاز وصل القاهرة، أمس، الأربعاء لعقد جلسة مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك ولكن السؤال هنا، الزمالك يمتلك ظهير أيمن محترف وهو حمزة المثلوثي، هل سيتعاقد مع اثنين محترفين في مركز واحد، أم هي مفاوضات من أجل الغرامة، ومحاولة الوصول إلى اتفاق، مستحيل يعتمد الزمالك على ثنائي محترف في في مركز واحد".
تابع شوبير:" حمدي النقاز يمتلك عرضا مصريا آخر، "لا أقصد بيراميدز"، اللاعب سيعقد اجتماعا مع مسؤولي نادي الزمالك اليوم، واعتقد أنه سيكون اجتماعا لحل الأزمة، وليس من أجل عودة اللاعب".

وكان حمدي النقاز، حصل على حكم  من الاتحاد الدولي لكرة القدم، "فيفا"، ضد الزمالك بأحقيته في الحصول على مليون و٢٠٠ ألف دولار، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
وفسخ حمدي النقاز فسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد، في شهر ديسمبر 2019 ، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

ميدو: عودة حمدي النقاز للزمالك مصيبة "عايزين توصلونا إيه"
 
في سياق متصل قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن هناك شريحة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء، مستاءة من عودة التونسي حمدي النقاز، إلى الفريق مُجددًا.





وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "هناك شريحة كبيرة من جمهور الزمالك مستاءة جدًا أن حمدي النقاز سيعود لنادي الزمالك، لأكثر من سبب".
تابع: "أنا غير قادر على فهم عودة النقاز لنادي الزمالك، لدي مشكلة في استيعاب أن هناك أشخاصًا في الزمالك تريد عودته (ما الرسالة التي تريدون توصيلها)".
وواصل: "النقاز عندما كان في الفترة الأول مع الزمالك تسبب في مشاكل كثيرة جدًا، وقبل مباراة هامة جدًا في المغرب أخذ جواز سفره وتوجه إلى تونس بسبب مشكلة عائلية مع زوجته، ورفض المشاركة في المباراة، وأمير مرتضى منصور يشهد على ذلك، وسافر بدون إذن وكان يتخلف عن معسكرات الفريق".
استكمل: "النقاز رحل عن الزمالك في توقيت صعب وتقدم بشكوى للفيفا، الأهم من كل ذلك أن الأبيض يمتلك حمزة المثلوثي في نفس مركزه ويعد أحد أسباب فوزه بالدوري، كيف يفكر الزمالك في عودة النقاز؟".
أردف: "مجلس إدارة الزمالك يتحدث عن القيم والمبادئ، والنقاز عودته مصيبة وغير مقبولة للجماهير، ومن الناحية الفنية المثلوثي أفضل منه في الفترة الأخيرة".
أشار: "حمدي النقاز تحدى الزمالك في فيفا ورفض تخفيض دولار واحد من مستحقاته، اليوم النقاز يساوم الزمالك لكي يعود ويلعب إجباريا، والجماهير حزينة".
اختتم: "حمدي النقاز لو ارتدى قميص الزمالك سوف أقوم بتشجيعه، وأتمنى أنا وكل جمهور الزمالك، المفاوضات تفشل".



صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play