الموسيقيين بعد الصلح بين شاكوش والبحراوي لا تراجع عن وقفهما

منذ 3 شهر
September 2, 2021, 9:20 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال المطرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، إن النقابة لن تتراجع عن قرار وقف المغنيين حسن شاكوش ورضا البحراوي بعد أزمتها الأخيرة، وذلك على الرغم من الصلح الذي جمع بينهما.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية علي فضائية "الحدث اليوم"، أن النقابة ليس لها دخل بمصالحتهما من عدمه، مؤكدًا أن النقابة تدافع عن حقها.




وتابع: "الناس اللي سمعت الألفاظ اللي اتقالت على المسرح من شاكوش لهم حق وقدسية المسرح لها حق لكن مصالحتهما تخصهما".





وأشار عبد الباقي إلى أن الفترة المقبلة ستكون خالية من أي تهاون في مواجهة ما أسماه إفساد الذوق العام، مشيرًا إلى أن النقابة لن تسمح بمثل هذه الممارسات بأي حال من الأحوال.
وفي وقت سابق من اليوم الخميس، عقد حسن شاكوش ورضا البحراوي، جلسة صلح، لتصفية الخلافات بينهما، التي نتج عنها قرار بوقف تصاريح الغناء لمدة شهر، إضافة إلى عدم مزاولتهما الغناء طوال مدة الوقف.
وأكد الثنائي شاكوش والبحراوي، خلال فيديو عبر صفحة الأول على "فيسبوك"، أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، موجهين الاعتذار لجمهورهما عما بدر منهم من ألفاظ سيئة قد ظهرت في إحدى الحفلات، كما قدما اعتذارا لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.




https://youtu.be/OcTswwWlJEc

صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play