موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بوتن يعلن عن كارثة تحدث فى هذه الدولة

منذ 1 شهر
September 3, 2021, 1:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بوتن يعلن عن كارثة تحدث فى هذه الدولة


بوتين: ما يحدث في أفغانستان كارثة وليس في مصلحتنا





الأخبار المتعلقة




 أ ش أ
وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ما يحدث في أفغانستان بعد انسحاب القوات الأميركية منها بأنه كارثة إنسانية، مؤكدا أن تفكك أفغانستان ليس من مصلحة بلاده.
وقال بوتين، خلال المنتدى الاقتصادي الشرقي في مدينة فلاديفوستوك بأقصى الشرق الروسي، حسبما أفادت وكالة أنباء " نوفوستي" اليوم الجمعة:"بالفعل إنها كارثة، وهذه هي الحقيقة، وهذه ليست كلماتي، وإنما كلمات المحللين الأميركيين أنفسهم".وأضاف بوتين:" إنها كارثة لأن الأميركيين،وهم أناس براجماتيون،قد أنفقوا على هذه الحملة أكثر من تريليون ونصف تريليون دولار خلال تلك السنوات،وكانت المحصل صفر". 
وتابع: “إذا نظرنا إلى عدد الأشخاص، الذين تم التخلي عنهم في أفغانستان والذين عملوا مع الغرب الجماعي والولايات المتحدة وحلفائها، فهذه كارثة إنسانية”، مشيرا إلى أن تفكك أفغانستان ليس من مصلحة بلاده.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play