فاضل تكه..انتقال دكتور رفيق صموئيل اخصائي الجراحة فجأة واخر ماكتبه كان غريب

منذ 2 شهر
September 3, 2021, 6:20 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

رقد على رجاء القيامة عريس السماء السيد الدكتور / رفيق فايز صموئيل اخصائي الجراحة العامة والتجميل فجأة اثناء العمل بعيادته واقيما صلاة الجنازة مساء امس الخميس ٢ ستمبر ۲۰۲۱ بکنيسة مارجرجس سوهاج الساعة 11وربع مساء.





الأخبار المتعلقة

والغريبة ان اغلب بوستاته الشهر الماضي بتقول انه حاسس انه هيسافر من عالمنا الفاني لدرجة من اسبوع قال بالنص وخلاص فاضل تكة وفعلا وللاسف قد كان ومشي بدون حتي وداع.

هذا الطبيب كان إنسان خلوق وساهم بشكل كبير جدا في خدمة المرضي المحتاجين لأكثر من خمسة سنوات متواصله قام خلالها باجراء عشرات العمليات الجراحية دون مقابل لصالح المحتاجين والفقراء الرب ينيح روحة في فردوس النعيم ويعطي لأسرتة ولكل محبية العزاء السمائي.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play