حكاية فتاة خرجت للعمل فسقطت في أيدي سماسرة الدعارة.. ماتت بشرفها

منذ 2 شهر
September 3, 2021, 9:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

داخل منزل صغير بمحافظة بنى سويف تجلس فتاة تدعى مروة تبلغ من العمر 17 سنة  داخل غرفتها ممسكة بهاتفها المحمول تتواصل مع صديقاتها اللاتي سافرن إلى القاهرة للعمل، فطلبت منهن البحث لها عن فرصة عمل حتى تتمكن من مساعدة والديها فى مصاريف المنزل.
حلم السفر للعمل فى القاهرة
وفى اليوم التالى تلقت مروة اتصالا من صديقتها وأخبرتها أنها عثرت لها على فرصة عمل فى منطقة المقطم، وعندما سمعت مروة كلمات صديقتها فرحت جدا وخرجت من غرفتها لتبحث عن والديها لتخبرهما أنها لقيت عملا فى القاهرة لمساعدتهما فى مصاريف المنزل.
وعندما سمع والداها الخبر فرحا لكنهما رفضا سفرها خوفا عليها، ظلت مروة تحاول إقناعهما بالسماح لها بالسفر إلى القاهرة حتى تتمكن من مساعدتهما فى مصاريف أخواتها والمنزل، وأنها ستقيم مع صديقاتها فى القاهرة فلا خوف عليها، ومع إصرار الفتاة وافق والدها على سفرها للعمل فى القاهرة، وذهبت مروة إلى غرفتها لتجهيز حقيبتها.
وتوجهت مروة إلى محطة القطار ببنى سويف وانتظرت قدوم القطار المتجه إلى القاهرة، وبعد لحظات وصل القطار على الرصيف وصعدت القطار وظلت تتواصل مع صديقاتها وهى فى حالة من الفرح لسماح أسرتها لها بالسفر، ووصلت إلى شقة صديقاتها وأقامت معهم وبدأت تباشر عملها فى المقطم لكنها تستقل مواصلات من منطقة السيدة عائشة إلى المقطم.
شقة المقطم
وفى أحد الأيام تعرفت مروة على ربة منزل تدعى "صفاء" وزوجها فى منطقة السيدة عائشة وظلا يتواصلون معها عبر الهاتف المحمول، حتى طلبا منها الإقامة معهما في شقتهما فى المقطم لتوفير مصاريف المواصلات من السيدة عائشة إلى المقطم والجهد، فى البداية كانت الفتاة رافضة تماما، لكن مع إصرارهما وافقت على الإقامة معهما، وأخذت حقيبتها وأقيمت معهما داخل شقتهما بالمقطم.
محاولة إقناعها لممارسة الدعارة
وبعد مرور 4 أيام على تواجدها داخل شقة صفاء وزوجها، عرضا عليها العمل في الدعارة وممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة مقابل مبالغ مالية، وعندما سمعت كلامهما أصيبت بصدمة شديدة ورفضت عرضهما، فتركها الزوج وقام بغلق باب الشقة ودخل غرفته وترك زوجته تحاول إقناع مروة بالعمل في الدعارة.





فتاة تقفز من الطابق الثالث حفاظا على شرفها
وعندما شاهدت مروة أن زوج صفاء يغلق باب الشقة بالمفتاح خافت على شرفها فتمسكت بقرارها وحاولت صفاء إقناعها للعمل فى الدعارة لكن جميع محاولاتها فشلت، فخرج زوجها من غرفته واحتُجزت الفتاة داخل غرفة نومها فقررت مروة الهروب من شرفة غرفتها خوفا على شرفها، وبالفعل قفزت من شرفة شقتها بالطابق الثالث فسقطت على الأرض وأصيبت بجروح وكسور ونزيف داخلي، وعلى الفور قام الأهالي بالاتصال بالإسعاف التي حضرت ونقلتها إلى مستشفى البنك الأهلي وتم احتجازها داخل غرفة الرعاية المركزة حيث تعاني من غيبوبة، حتى توفيت اليوم.
سقوط فتاة من الطابق الثالث بالمقطم
وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى البنك الأهلي  بوصول فتاة مصابة بكسور ادعاء سقوطها من أعلى، وانتقل رجال المباحث إلى المستشفى.
وبالفحص تبين وجود فتاة تدعى "مروة.م" 17 سنة، من محافظة بني سويف، مصابة بنزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسم.
شقة دعارة بالمقطم
وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة كانت مقيمة مع ربة منزل تدعى "صفاء" وزوجها، ومعروف عنهما العمل في الأعمال المنافية للآداب، وأنها قفزت من شرفة شقتهما بالطابق الثالث بدائرة قسم الشرطة هربا منهما بعد محاولة إجبارها على العمل في الرذيلة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث المقطم من ضبط صفاء وزوجها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
وأضافا أنهما تعرفا عليها في ميدان السيدة عائشة وطلبا منها الإقامة معهما في شقتهما، وبعد 4 أيام عرضا عليها العمل في الرذيلة ولكنها رفضت وقفزت من شرفة الشقة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play