موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خصلة شعر وآثار دماء.. تطور جديد في تحقيقات مقتل «فتاة البساتين»

منذ 1 شهر
September 3, 2021, 10:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لا تزال واقعة مصرع فتاة البساتين، دنيا أسامة نبيل، 17 سنة، تحمل العديد من المفاجآت، فبعد مرور أكثر من شهر على مقتلها، وتوجيه الاتهام لوالدتها وخالها بقتلها وإلقائها من الطابق الخامس، شهدت التحقيقات تطورا جديدا، وذلك بعد قيام جهات التحقيق بمعاينة الشقة، مسرح الواقعة، مرة أخرى بناء على بلاغ والد المجني عليها بعثور شقيقها على خصلة شعر في باب الشقة.
خصلة شعر وآثار دماء
وبانتقال جهات التحقيق إلى الشقة لمعاينتها مرة أخرى، تبين العثور على خصلة شعر معلقة في مسمار باب الشقة، ورجحت جهات التحقيقات أن خصلة الشعر خاصة بالمجني عليها، وتم تحريزها، وأثناء استكمال المعاينة، تبين وجود آثار دماء على الستارة المعلقة على باب الشرفة، التي سقطت منها المجني عليها، وتم تحريزها وإرسالها للطب الشرعي للتحليل، ومعرفة إذا كانت خصلة الشعر والدماء خاصة بالمجني عليها من عدمه.

christian dogma

christian dogma


بداية الواقعة
تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي مأمور قسم شرطة البساتين، بلاغا من مفتش الصحة بوجود شبهة جنائية في وفاة فتاة تدعي دنيا أسامة نبيل، 17 عاما، لتبدأ تحريات المباحث، التي كشفت أن الفتاه تقيم مع والدتها وخالها، وأنها على خلاف معهما، بسبب رفضها عريسا معاقا ذهنيا، وأكدت التحريات أن الخلاف أدى إلى قيام خال المجني عليها بالتعدي علي والدها بالضرب وطرده من الشقة.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التشريح لبيان سبب الوفاة، وأمرت بضبط وإحضار الأم والخال، وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
شاهد عيان: سمعت المجني عليها بتقول «هو إنتوا هتكهربوني تاني»
وكشفت التحقيقات أن أحد الشهود سمع المجني عليها تصرخ بصوت مرتفع قبل سقوطها «هو إنتوا هتكهربوني تاني»، كما تم العثور على سلك كهرباء في البلكونة، وبمواجهة المتهمين أنكرا الاتهام وتم تجديد حبسهما.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play