موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للمواطنين بسبب ارتفاع أعداد إصابات كورونا

منذ 1 شهر
September 3, 2021, 10:53 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة لم تصدر أي تصريحات عن أعداد الأسرّة بمستشفيات العزل.
 
مؤكدا أنه مع بداية الموجة الرابعة لكورونا يوجد إرتفاع في أعداد الإصابات في مصر.




وأضاف خالد مجاهد، أن الإرتفاع بكل دول العالم وليس في مصر فقط، مشيرا إلى أن هناك 10 مستشفيات عزل على مستوى الجمهورية، نتيجة أن الإصابات ليست خطيرة، وخلال أسبوع أو أكثر سيتم تحديد موعد للمواطنين الذي سجلوا من فترة وقد يكونون حصلوا على التطعيم.





الأخبار المتعلقة

 
 على المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية
وتابع خالد مجاهد، أنه لا بد على المواطنين الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية، والحصول على التطعيم، لأنه يقي من المضاعفات الخطيرة لكورونا، مؤكدا أنه لا يوجد مشكلة في توفير اللقاحات.
 
وأشار مجاهد إلى أن، نسب الإشغال بالمستشفيات لا تتعدى 25%، مؤكدا أن وزيرة الصحة عقدت اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع كافة المحافظين بالـ 27 محافظة وأكدت على توزيع الفرق الطبية بكافة مستشفيات العزل تحسبا لوجود إصابات.
 
وأكد  المتحدث باسم وزارة الصحة، أن أجهزة الأكسجين تم مراجعتها ولدينا مخزون إستراتيجي كبير في المحافظات، إضافة إلى أنه تم إضافة أدوار جديدة تمنع تليفات الرئة والحالات شديدة الخطورة، والأدوية مضادات التجلط.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play