موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاعلامى عمرو أديب مش نهاية العالم إن الأهلي مياخدش الدوري

منذ 1 شهر
September 3, 2021, 11:37 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الإعلامي عمرأديب، “ليه محدش بيهنِي الزمالك بالدوري؟، وليه محدش بيقول لنا ألف مبروك؟، وليه لما الأهلي ياخد بطولة؛ نهنيه؟، ولما الزمالك ياخد الدوري نطلَّع فيه العِبَر ونطلع المشاكل؛ عشان محدش يقول للزمالك مبروك؟".

وأضاف عمر أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” عبر فضائية “ام بي سي مصر”، أنه لا توجد دولة في العالم نادي واحد ياخد الدوري على مدار سنوات عديدة، وأتحدى الزمالك خد الدوري السنة دي؛ نقوله مبروك، ونقفل الصفحة".
 





الأخبار المتعلقة

جهات دعمت الزمالك للحصول على الدوري
وتابع عمرو أديب، هناك إدعاءات بأن جهات دعمت الزمالك للحصول على الدوري، مؤكدا أنه يقال عند حصول الاهلى على الدوري: “نقول بسبب روح الفانلة الحمراء والإدارة”.
 
وأشار أديب إلى أن، "الزمالك فيه  22 لعيب الماظ سعرهم كلهم ميجيش تمن 4 لاعيبة من الاهلي، والزمالك مديون، وإدارات متغيرة، ومخادوش ربع مستحقاتهم، مش نهاية العالم إن الأهلي ما ياخدش الدوري".
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play