موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جوجل يحذر من عطل يضرب هواتف أندرويد.. تعرف على طريقة إصلاحه

منذ 1 شهر
September 3, 2021, 11:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حالة من الرعب تسيطر على مستخدمي الهواتف المحمولة في كل أنحاء العالم، بمجرد الكشف عن وجود خطأ عطل ما يصيب فئة من الهواتف، الأمر الذي تمثل مؤخرا في وجود خطأ تسببت فيه جوجل ضرب مستخدمي «أندرويد» غير قادرين على الرد أو إجراء مكالمات.
ووجَّهت جوجل تحذيرا إلى بعض مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام «أندرويد» بأنهم سيصبحون غير قادرين على إجراء أو استقبال مكالمات هاتفية بسبب خطأ في تطبيق جوجل، وفقا لما ذكره أحد المسؤولين في الشركة: «بعد التحديث الأخير لتطبيق Google Search على أندرويد، يواجه مستخدمو بعض الهواتف المحمولة صعوبة في تلقي المكالمات وإجرائها»، بحسب «إكسبريس» البريطانية.
ولكن لحسن الحظ، عالجت الشركة المشكلة سريعا بتحديث جديد، لكنك ستحتاج إلى التوجه إلى متجر «جوجل بلاي» لتثبيته في أقرب وقت ممكن، لذلك إذا عُطّلت التحديثات التلقائية على هاتفك الذكي أو لم تكن متصلا بإشارة Wi-Fi موثوقة خلال الأيام الماضية، فستحتاج إلى تثبيت التحديث يدويا الآن.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

وأشار عدد من مستخدمي هواتف «أندرويد» إلى أن تحديث تطبيق جوجل، جعلهم يستطيعون إجراء مكالمات مرة أخرى، وذلك تزامنا مع مزاعم بعض الأشخاص أن حذف التطبيق هو الطريقة الوحيدة لاستعادة هذه الوظيفة الأساسية، لذلك نرصد لكم خطوات حل العطل في السطور التالية.
خطوات حل مشكلة جوجل الجديدة
أولا توجه إلى متجر Google Play على الجهاز المحمول المصاب بالعطل.
ثم ابحث عن «Google» في علامة تبويب التطبيقات.
ثالثا، حمِّل قائمة المتجر الخاصة بالتطبيق، بالظغط على زر تحديث في الأعلى.
وجدير بالذكر أن تطبيق جوجل يعتلي صدارة البرامج الأكثر استخداما في البحث على الإنترنت حول العالم، لذلك يحرص الجميع على تواجدها في هاتفه وتحديثها باستمرار.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play