شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن اخر تطورات حالتها الصحيه

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 4:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن شقيقته بصحة جيدة وحالتها مستقرة، وهى الآن في فترة التعافي وتحتاج لبعض الوقت حتى تعود كما كانت، وهي أفضل بكثير عما كانت عليه في السابق.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": "أقول للناس اطمئنوا ياسمين بخير، وإن شاء الله تعود لبيتها عن قريب، مقدرش أحدد هترجع أمتى، لكن هي هترجع لما تبقى تمام ونفسيتها كويسة".
 





الأخبار المتعلقة

وأضاف: "لسة قافل معاهم إمبارح هي وأحمد وهما بخير وكويسين، هي فاصلة شوية عن الأخبار، وهي محتاجة لحاجة زي كدة، والفترة دي كانت صعبة في الحصول على الفيزا، لكن أحمد قدر يحصل عليها ويسافر لياسمين".
وقدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفر الفنان أحمد العوضى لمرافقتها خلال رحلة علاجها فى العاصمة السويسرية جنيف، تقديم هشام عبد التواب. 
وسافر النجم أحمد العوضى إلى العاصمة السويسرية جينيف من أجل التواجد بقرب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي تخضع للعلاج هناك منذ فترة، حيث سافرت هى في البداية إلى هناك بغرض العلاج ثم توجه العوضى منذ ثلاثة أيام ليستمر إلى جانبها بعدما أنهى كل الإجراءات المتعلقة بغرض السفر مثلما علم اليوم السابع.
وكان النجم أحمد العوضى نفى الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه "هبد" ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.
وقال العوضى، ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: "والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد"، مضيفا: "اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play