موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين.. عشان تفضلى شباب على طول

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 5:08 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسباب ظهور علامات التجاعيد باليدين كثيرة منها التقدم في السن، والإفراط في غسل اليدين بالماء، والتعرض لساعات طويلة لأشعة الشمس، والإفراط في تدخين السجائر، ويمكن علاج هذه الأسباب، باتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين، وفقاً لما ذكره موقع " siobeauty".
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد اليدين
 
عصير الليمون والسكر للتخلص من تجاعيد اليدين
 
مزج عصير الليمون والسكر بكميات متساوية، لتقشير اليدين، حيث يساعد الليمون على تفتيح البقع الداكنة وبقع الشيخوخة وينظف البشرة، كما يعمل السكر الخشن على إزالة خلايا الجلد الميتة .

christian dogma


يدين
الحليب للتخلص من تجاعيد اليدين
 
يساعد الحليب على ترطيب اليدين، كما يعمل على التخلص من التجاعيد، لذلك ينصح بنقع اليدين في اللبن لمدة 15-20 دقيقة، خاصة بعد استخدام مقشر طبيعي مثل مزيج الليمون و السكر.





لب الموز للتخلص من تجاعيد اليدين
 
يحتوى الموز على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، لذلك فهو من الفواكه المثالية التي تساعد في التخلص من تجاعيد اليدين، من خلال وضع ثمرة موز مهروسة على اليدين، ثم الإنتظار حتى يجف الموز، ثم شطف اليدين بالماء الدافىء، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج أفضل.

christian dogma


 تجاعيد باليدين
زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد اليدين
 
يعتبر زيت الزيتون ليس للطبخ فقط، بل يمكن استخدامه أيضاً في العناية بالبشرة، والتخلص من التجاعيد من خلال وضعه على اليدين، مع ارتداء قفازات قطنية قبل النوم مباشرة لتجنب تلطخ الزيت، ثم غسل اليدين بالماء الدافىء في صباح اليوم التالى.

christian dogma


ترطيب اليدين
عصير طماطم للتخلص من تجاعيد اليدين
 
يساعد عصير الطماطم في التخلص من تجاعيد اليدين من خلال نقعهم في عصير الطماطم لعدة دقائق، أو شرب العصير حتى يستفيد الجسم من العناصر الغذائية الهامة التي يحتوى عليها الطماطم.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play