موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصر للطيران تُعلن استئناف رحلاتها بين القاهرة والكويت

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 6:40 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة الوطنية عضو تحالف ستار ستقوم باستئناف رحلاتها إلى الكويت، اعتبارًا من الخامس من سبتمبر الجارى بواقع رحلتين يوميا.
استئناف الرحلات إلى الكويت 
وأكد أبو العنين في بيان له، أنه سوف يتم تسيير الرحلات بأحدث طرازات الشركة البوينج B787-9 Dreamliner والمعروفة باسم طائرة الأحلام، والتى تسع لعدد 309 مقاعد، وتتميز مقاعد درجة رجال الأعمال بها بتوفير أعلى مستويات الخصوصية مع توافر شاشات شخصية بالدرجتين السياحية ورجال الأعمال بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل خدمة الإنترنت Wi-Fi وإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية عبر خدمة التجوال المتوفرة على هذا الطراز، ومن المخطط أن تُسير الشركة أيضًا الرحلات بطرازها البوينج 737-800 المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة.








كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play