لهذا السبب عمرو أديب يقترح زيادة وقت عمل البنوك فيديو

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 7:47 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news



قال الإعلامي عمرو أديب، إن النظام البنكي المصري متطور، وكل البنوك المصرية ناجحة ومضمونة، والنظام المصرفي المصري من أفضل الأنظمة المصرفية في الشرق الأوسط.







الأخبار المتعلقة


وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك شكاوى من الزحام في البنوك، مضيفًا: "منظر انتظار الناس أمام البنوك يجب أن نجد له حل"، حيث لا يمكن أن تكون ميزانية البنوك المصرية بالتريليونات وتحقق أرباح ونترك هذا الوضع.

واقترح زيادة وقت عمل البنوك لاستيعاب عدد أكبر من العملاء حتى تستقر الأوضاع، معلقًا: "زودوا الوقت والموظفين"، مطالبا محافظ البنك المركزي زيادة وقت عمل البنوك وتعويض الموظفين عن وقت العمل الزيادة، معلقا: "الناس تعبانة، ووضع الكراسي والشمسيات أمام البنوك متعب والجو حر، إحنا عندنا زحمة كبيرة، الأرباح اللي بتحققها البنوك سببها العملاء".

https://youtu.be/9QlsKHCIk4E


الفجر
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play