موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف تقاصيل وفاة «بنت بني سويف» ضحية قواد المقطم وزوجته

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 10:06 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




تقاصيل وفاة «بنت بني سويف» ضحية قواد المقطم وزوجته


توفيت الفتاة ضحية قواد المقطم وزوجته، متأثرة بإصابتها التي لحقت بها داخل العناية المركزة بإحدى المستشفيات، بعد قيامها بالقفز من الشقة هربا منهما بسبب احتجازها بالشقة وإجبارها على ممارسة الرذيلة مع ثري عربي بمنطقة المقطم.

وقالت أسرة الفتاة ضحية قواد المقطم وزوجته، أمام جهات التحقيقات، إنهم من محافظة بني سويف والمجني عليها حضرت إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل، مؤكدين أن الفتاة سافرت إلى القاهرة بعلمهم بعد أن أكدت لهم أن بعض زميلاتها يعملن في القاهرة ووفرن لها فرصة عمل، موضحين أنها كانت تتصل بهم يوميا، وأخطرتهم بأنها مقيمة مع زميلاتها، مشيرين إلى أنهم تلقوا اتصالا هاتفيا من ضباط قسم شرطة المقطم يطلبون منهم الحضور حيث إن "مروة" لديهم.

وأوضح أقارب الفتاة "مروة " أنهم حضروا من بني سويف وذهبوا إلى القسم وتم إخطارهم بأنها في المستشفى وأنها دافعت عن شرفها بكل ما تملك من قوة، وتبين أن القوادة وزوجها طلبا منها العمل في الأعمال المنافية للآداب ولكنها رفضت، وعندما احتجزاها قفزت من شرفة غرفة النوم فأصيبت بكسور ونزيف داخلي، واحتُجزت في مستشفى البنك الأهلي، وبالذهاب إلى المستشفى تبين أنها داخل غرفة الرعاية المركزة حيث تعاني من غيبوبة، حتى توفيت اليوم.




تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المقطم إشارة من إحدى المستشفيات، بوصول فتاة مصابة بكسور وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم، ادعاء سقوطها من علوٍ.

وعلى الفور، انتقلت قوة من قسم شرطة المقطم إلى المستشفى، وتبين إصابة فتاة تدعى "مروة م" فى العقد الثانى من العمر، بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت تحريات وحدة مباحث قسم شرطة المقطم عن أنّ الفتاة كانت تقطن مع قواد وزوجته وكان يجبرونها على العمل فى الدعارة، وتم ضبطهما وبسؤال المجني عليها  أكدت أن المتهمة "صفاء" قامت باصطحابها من ميدان السيدة عائشة إلى مسكنها في منطقة المقطم، واتفقا فيما بينهما على ممارسة أعمال الدعارة بمقابل مادي يقتسمونه.

وأضافت التحريات، أن زوج المتهمة كان يقوم بجلب رجال مجهولين لممارسة علاقات جنسية غير شرعية مع الفتاة بدون رضاها، وذلك في مقابل مبالغ مالية تدفع للمتهمة وزوجها، حيث أنها حاولت الهرب عن طريق باب الشقة، إلا أنه كان مغلقا فقامت بالقفز من الشباك وحاولت التشبث بالمواسير إلا أنها سقطت من الدور الخامس.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة المختصة التحقيق.
 
هذا الخبر منقول من : النبأ


الله محبة

كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play