عاجل وبيان من القوات المسلحة يعلن للمصريين الان

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 11:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل وبيان من القوات المسلحة يعلن للمصريين الان

القوات المسلحة تعلن تخفيض نسب قبول الكلية الجوية لـ52% لزيادة عدد الطيارين





الأخبار المتعلقة



كتب زكى القاضى فى إطار حرص القوات المسلحة على توسيع قاعدة الاختيار من الطلبة المتقدمين للالتحاق الجوية، واتساقا مع تطوير القوات الجوية المصرية والذى يتضمن زيادة وتنوع أنواع الطائرات خلال الفترة الراهنة، وبالتوازى مع انخفاض المجاميع الكلية لطلبة الثانوية العامة لهذا العام، ورغبة العديد من المتقدمين للالتحاق بالكلية الجوية.
 
صدق القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والانتاج الحربى، على تخفيض النسبة المئوية للقبول بالكلية الجوية لتكون بحد أدنى 52 ٪؜ بدلا من 55 % لهذا العام، يأتي هذا فى إطار حرص القوات المسلحة على زيادة أعداد الطيارين، وطبقا للشروط والمحددات العامة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play