موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس المركز الثقافي الألماني يوضح حقيقة دفع محمد رمضان أموال للمركز

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 12:10 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



رئيس المركز الثقافي الألماني يوضح حقيقة دفع محمد رمضان أموال للمركز


أكد محمود الخطيب، رئيس المركز الثقافي الألماني بلبنان، سبب منح محمد رمضان الدكتوراه الفخرية، ولقب سفير الشباب العرب، مشيرًا إلى أن أحد أعضاء مجلس الإدارة يجمعه صداقة به، وأنه بحث عن محمد رمضان  بشكل سريع على موقع"جوجل"، معترفًا بخطئه في عدم البحث بشكل كافٍ عن الشخصية التي يُكرمها. 





وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج الحكاية، قائلًا: "عبد الغني أوبرسلي أحد أعضاء مجلس الإدارة، مازن نوري صديقه، قالوا أن رمضان هيجي على لبنان وهنمنحه تكريم".





الأخبار المتعلقة

وتابع:"فاطلعت على جوجل نظرة سريعة، وللأسف كان لازم يكون في نظرة بتعمق أكثر، وقولت لهم أنا اطلعت عليه بطريقة سريعة، وأنتم لازم يكون في فحص منكم بشكل أكبر، قالوا إحنا نمنحه".

وأضاف قائلاً:"تعرضنا لانتقادات كثيرة منها خدتوا مصاري مقابل الشهادة، أنتوا بتبيعوا شهادات، وكثير من مثل هذه الشائعات، وأوضحنا أن هذا الرجل مانو بحاجة لمصاري، وأيضًا المركز ما بيحاجة للمصاري".


 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play