عاجل بالصور | ترام الرمل يقسم سيارة نصفين بالإسكندرية

منذ 2 شهر
September 4, 2021, 12:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل بالصور | ترام الرمل يقسم سيارة نصفين بالإسكندرية


قطعها نصفين إصابة شخصين في حادث تصادم ترام بسيارة بالإسكندرية صور





الأخبار المتعلقة

شهدت منطقة بولكلي شرق محافظة الإسكندرية اليوم السبت، حادث تصادم سيارة ملاكي بترام الإسكندرية، في إصابة شخصين وانقسام السيارة الى نصفين، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.
الترام قطع السيارة نصفين
كان اللواء محمود ابو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، بلاغا يفيد بورود بلاغ بتصادم ترام بسيارة في منطقة بولكلى ووجود مصابين.

christian dogma


صورة الحادث
علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم ومسئولي هيئة النقل العام رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، والمعاينة والفحص تبين تصادم ترام الرمل بسيارة ملاكي "لادا" زرقاء اللون أثناء عبورها القضبان ما أسفر عن انقسام السيارة إلى نصفين وإصابة شخصين من مستقليها.
السيارة عبرت القضبان أمام الترام

christian dogma

صورة الحادث
تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث، وإعادة تسيير حركة الترام مرة أخرى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play