موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يصدم الإسماعيلي في أزمة إبراهيم حسن

منذ 1 شهر
September 4, 2021, 6:09 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، رفض محكمة التحكيم الرياضي الدولية، طعن الإسماعيلي على الحكم الصادر لصالح فريق النجوم، بتغريم الدراويش 20 مليون جنيه، في صفقة انتقال اللاعب إبراهيم حسن من الإسماعيلي لصفوف الزمالك موسم 2019/2018، ليسدل الستار على الأزمة ولا يصبح أمام الإسماعيلي سوى حل وحيد هو الدفع وإلا سيتعرض لخصم نقاط جديدة في الموسم المقبل، مع غرامة حتى دفع المبالغ المستحقة لصالح فريق النجوم.
وأكد «شوبير» عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إن محكمة الرياضية الدولية قررت رفض طعن الإسماعيلي ضد النجوم في قضية إبراهيم حسن.
محكمة التحكيم الرياضي الكاس ترفض طعن النادي الاسماعيلي بخصوص قضية ابراهيم حسن





الأخبار المتعلقة

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) September 4, 2021
كواليس الأزمة بين الإسماعيلي والنجوم
وتعود الأزمة إلى عام 2018، عندما قدم نادي النجوم طعنًا لدى لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، مطالبًا بحقوق النادي في صفقة انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي للزمالك، والحصول على مبلغ 20 مليون جنيه، طبقًا للعقد المبرم بين الإسماعيلي والنجوم عام 2013.
وانتقل إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي، من نجوم المستقبل إلى الإسماعيلي عام 2013، طبقًا لعقد يمنح النجوم الحصول على مقابل مادي من أي صفقة تالية، وضرورة موافقة النجوم على انتقاله بجانب موافقة الإسماعيلي، وفي حالة وصول عرض أكبر من أحد الأندية للنجوم ورفضه الإسماعيلي يجب على الدراويش جلب عرض مالي أكبر، وإلا يدفع الفارق المالي لصالح الدراويش.
انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك
وانتقل إبراهيم حسن من الإسماعيلي للزمالك، على سبيل الإعارة لمدة 3 سنوات، مما دفع النجوم لشكوى الإسماعيلي في ظل امتلاكه عرضًا خارجيًا للاعب، ورفضت لجنة شوؤن اللاعبين الشكوى، وجرى التصعيد لـ«فيفا» ويحصل النجوم على حكم بالغرامة على الدراويش، لكن إدارة الاخير لم تدفعها ليجري خصم 3 نقاط من رصيد الإسماعيلي في الدوري الماضي، وتقدم بطعن على الحكم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play