موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيرين عبد الوهاب تكشف تطورات حالة والدتها الصحية

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 3:36 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شيرين عبد الوهاب تكشف تطورات حالة والدتها الصحية
أعربت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن سعادتها لإحياء حفل غنائي في الظهران إكسبو بالمنطقة الشرقية في السعودية، ضمن حفلات صيف الشرقية، مساء يوم السبت 4 سبتمبر.
وقالت شيرين، في فيديو متداول من الحفل: "مبسوطة أوي إني هنا، أول مرة أجي، الحقيقة الوقفة اللي وقفتوها مع والدتي في المستشفى تدل إنكم ناس مأصلين وكُمل، والحمد لله هي كويسة دلوقتي".





الأخبار المتعلقة

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كشفت عن تعرض والدتها لأزمة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، وذلك تزامناً مع إحياء حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.
كان آخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية "هي الدنيا" والتي طرحتها عبر موقع "يوتيوب" في عيد الأم، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.
وفي مايو الماضي، غنّت شيرين "بعلم الوصول" ترويجا لمبادرة "حياة كريمة"، من كلمات هاني عبدالكريم وألحان بلال سرور وتوزيع محمد مصطفى.


نقلا عن مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play