موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار مهم من النيابة ضد قاتلة والدتها بمدينة بدر

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 4:32 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة الشروق وبدر، باستعجال تقرير الطب الشرعى للفتاة المتهمة بقتل والدتها بـ "شوكة مطبخ" بمدينة بدر، لبيان مدى قواها العقلية وهو ما سيكشف تفاصيل القضية وأسبابها، وكانت النيابة أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من القبض على فتاة وراء قتل والدتها بعد التعدى عليها بآلة حادة داخل شقة سكنية في مدينة بدر، بسبب خلافات، تم نقل الجثة إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة.
وتلقى قسم شرطة بدر، بلاغا من الأهالي بوجود جثة لسيدة مسنة داخل شقة بمدينة بدر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة "ع.أ" ، 75 عاما، وعلى جسدها أثار تعذيب وطعنه بآلة حادة، تم القبض على ابنتها 35 عاما وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهم، وتعدت عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play