موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دياب الزواج من أفضل قرارات حياتى.. وزوجته لما بيدلعنى بيقول لى يا جوجو

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 4:59 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفنان دياب، إن أفضل خطوة قمت بها في حياتى أنى تزوجت الإعلامية هاجر الإبيارى، وأتشاور معها وأخد رأيها في كل شىء؛ لأنها خريجة إعلام ولديها وعي كبير في المجال. 
 
وأضاف دياب خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أن أكثر حاجة بحبها في هاجر أنها واضحة جدا، وتثق فيا ولا تشك. 
 
وقال دياب، أنا أؤمن بالعين لكن ربنا هو الحافظ، وأكره الغباء والكذب وراض عنى نفسى بنسبة 90%؜، وأنا بطبعى بنسى القسوة ومتسامح، وأمنيتى أن أحج بيت الله. 
 
وقالت الإعلامية هاجر الإبيارى زوجة دياب في مداخلة هاتفية، إن نجاح دياب حاجة عظيمة بالنسبة لي، وهو فنان موهوب في حتة تانية خالص، وشخصية جدعة على المستوى الشخصى، وحنين جدا عليا. 
 
وأضافت لما بنزعل من بعض هو اللى بيصالحنى، وبيدلعنى يا "جوجو"، وكل شخصيات دياب بحبها وليها مكان في قلبى وبقوله أنت عملت ده إزاى. 
 
وأهدى عمرو الليثى في ختام الحلقة درع قناة الحياة و برنامج واحد من الناس للفنان دياب تقديرا لمسيرته الفنية في مجال الفن. 
 
وطرح مؤخرا المطرب دياب أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "يا ساتر" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم.





 
 على جانب آخر يشارك الفنان دياب خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم "السرب" والذى يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ومن تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.
 

christian dogma


دياب خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى
 

christian dogma


دياب خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى
 

christian dogma


دياب خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى
 

christian dogma


دياب خلال لقائه مع الاعلامى عمرو الليثى
 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play