موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الأفريقي

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 11:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021. 
الموعد المحتمل لمباراة الأهلي والرجاء المغربي 
وذكرت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد موعد محتمل لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي وهو أحد أيام 24 أو 25 ديسمبر المقبل بدلا من 24 سبتمبر.
 
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قد استقر مع الاتحاد القطري لكرة القدم على إقامة المباراة يوم 24 سبتمبر قبل أن يتم تأجيل هذه المباراة بناء على طلب اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأفريقي.

christian dogma


شيكابالا: اللي مزعلني أنهم بيقولوا عليا ميت وبيروحوا المقابر بكلب أسود الأهلي عارف أخد الدوري إزاي 42 مرة زواجي من كندية وراءه قصة وهذه وجهتي بعد الاعتزال

christian dogma


مفيش وقت أضيعه طاهر محمد طاهر يرد على أنباء رحيله عن الأهلي
الأهلي يفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنهائي دوري أبطال أفريقيا
 
وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب. 
 
الرجاء المغربي يفوز على شبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية





الأخبار المتعلقة

 
يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.
 
الأهلي بطل كأس السوبر الأفريقي في العام الماضي
 
الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب كأس السوبر الإفريقي 2020 بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.
الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي
وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي في 7 مرات قبل ذلك، وهي كالتالي:
1- الأهلي 4-1 كايزر تشيفز الجنوب أفريقي: كأس السوبر الأفريقي عام 2002.
2- الأهلي 2/4 الجيش الملكي المغربي: كأس السوبر الأفريقي عام 2006 "فاز الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف".
3- الأهلي 7-6  النجم الساحلي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2007 "فاز الأهلي بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف".
4- الأهلي 2-1 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2009.
5- الأهلي 2-1 ليوبار الكونغولي: كأس السوبر الأفريقي عام 2013.
- الأهلي 3-2 الصفاقسي التونسي: كأس السوبر الأفريقي عام 2014.
- الأهلى 2-0 نهضة بركان المغربي: كأس السوبر الأفريقي عام 2020.
الخسارة الوحيدة للأهلي في كأس السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري عام 2015 
وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الأفريقي في عام 2015 أمام فريق وفاق سطيف الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة 5/ 6 وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play