الأهلي يحرج موسيماني ويرفض ضم صفقته

منذ 3 شهر
September 5, 2021, 12:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


علم

السُلطة

من مصادر،

شهدت الساعات القليلة الماضية، توقف مفاوضات النادي الأهلي وتجميد المفاوضات مع الصفقة التي طلب

بيتسو موسيماني

مدرب النادي الأهلي التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأضاف المصدر: "النادي الأهلي قرر تجميد المفاوضات مع

نادي بيراميدز

بشأن ضم إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي".
وتابع المصدر:

"النادي الأهلي نما إلي علمه وجود مفاوضات من قبل

نادي الزمالك

بشأن ضم إبراهيم عادل من بيراميدز في الوقت الذي يتعنت فيه الفريق السماوي في رحيل اللاعب للنادي الاهلي لذلك تم تجميد المفاوضات".

وتابع: "بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي هو من كان يرغب في تعاقد النادي الأهلي مع إبراهيم عادل ولكن تم تجميد المفاوضات للأسباب سالفة الذكر".
يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن التعاقد مع عدة صفقات حتي الوقت الحالي وهم؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي و لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

بديل علي معلول

علم

السلطة

من مصادره أن محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز دخل ضمن حسابات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.
وأضاف المصدر، الأهلي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بصفقة قوية خاصة في ظل إقتراب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري حيث تلقى اللاعب عرضاً من طلائع الجيش.
ويُعد محمد حمدي أحد اللاعبين الذين يلقوا إشادة وتأييد من مسئولو الأهلي منذ أن كان لاعباً في المصري.

ويحاول الأهلي إنهاء صفقة محمد حمدي لأن مستوى الدولي التونسي على معلول بدأ يتراجع كما أنه قد يرحل من الأهلي بعد موسم أو موسمين على أقصى تقدير.






72 % من المصريين يشجعون القلعة الحمراء

قال الدكتور سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إن أكثر من 59 مليون مصري يشجع النادي الأهلي وفق التقارير الرسمية.
وأضاف خلال حديثه على قناة صدى البلد، أن 72 % من المصريين يشجعون النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي مؤسسة قوية وتمتلك أفضل أداء فى المؤسسات الرياضية.
وتابع خلال حديثه بقناة صدى البلد، أن الأهلي حقق بطولتين افريقيتين خلال 8 شهور وثالث كأس العالم للأندية، وحصد بطولات كثيرة في مختلف الألعاب.
وأوضح أن النادي الأهلي هناك فارق كبيرة في بطولاته مع أقرب منافس له، وهو في المركز الثاني عالميا من حيث البطولات القارية بعد ريال مدريد.
وأشار إلى أن النادي الأهلي حقق 23 بطولة وريال مدريد 26 بطولة قارية، وهو الوحيد في افريقيا الفائز ببطولة إفريقيا مرتين متتاليتين.

اجتماع عاجل في الأهلي

عقدت اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم اجتماعًا مطولًا استعرضت خلاله التجاوزات التي جاءت على لسان أحد الإعلاميين وخروجه عن النص، ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ "النازيين".
وفي ضوء المناقشات قامت اللجنة القانونية برفع تقرير إلى مجلس إدارة النادي في اجتماعه غدًا الأحد، لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات.

نقلا عن السلطة

الله محبه




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play