موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يعلن عن اسم بديل مدرب الأهلي عقب رحيله

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 1:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن بديل كيفين جونسون المدرب العام للفريق عقب رحيله خلال الفترة الحالية لقيادة أحد الفرق.
 
وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير “ أون سبورت اف ام ”  أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في عدم الاستعانة بمدرب أجنبي في منصب المدرب العام، موضحا أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أعلن عدم نجاح جونسون مع الفريق حيث لم يحقق أي انجاز.
 
وأضاف أن الخطيب يرغب في تصعيد سامي قمصان لمنصب المدرب العام، مشددا أن الخطيب يسعى لتكرار تجربة نجاح البدري مع قمصان.
 
وأكمل أنه في حال تصعيد قمصان سينضم عادل مصطفي لمنصب المدرب المساعد في الجاهز الفني، مشددا أن مسؤولو الأهلي يثقون في قدرات عادل مصطفي.
 
ومن المقرر أن يدفع حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني بتشكيل متوقع لمباراة الجابون على النحو التالي:
محمد الشناوي فى حراسة المرمى





الأخبار المتعلقة

أيمن أشرف - محمود حمدى الونش - أحمد حجازي - أحمد توفيق
عمرو السولية - حمدي فتحي - عمر جابر 
أفشة - محمد صلاح 
محمد شريف
موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون
وتقام مباراة منتخب مصر أمام الجابون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة ON Time Sports 1 HD
طاقم جامبي لإدارة مباراة مصر والجابون
اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" طاقما تحكيميًا من جامبيا لإدارة مواجهة منتخب مصر أمام الجابون اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
ويدير  اللقاء الحكم بكاري جاساما ويساعده عبدالعزيز بولول جاوا ونفالي چارجو وحكم رابع لامين چامية ويراقب المباراة بيدرو اندوابيكو من غينيا.
وفاز منتخب مصر فى الجولة الأولى على أنجولا بهدف محمد مجدى قفشة من ركلة جزاء فى الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ،
فيما خسرت الجابون من لبيبا خارج ملعبها بهدفين مقابل هدف ليتصدر منتخبا مصر وليبيا المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما ويقبع الجابون وأنجولا فى المؤخرة بدون نقاط .
وانضم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي  أمس ، لمعسكر المنتخب بالجابون للحاق باللقاء المرتقب وذلك بعد انضمام مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي للمنتخب في القاهرة قبل السفر للعاصمة ليبرفيل واللذين  غابا عن لقاء أنجولا بالقاهرة، فيما حرمت الإصابة محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزي من اللحاق بالمباراتين.
وخسر منتخب مصر جهود رمضان صبحى فى مواجهة الجابون بعدما تعرض لإصابة بكسر فى إصبع يده اضطر الجهاز الفنى بسببها على استبعاده بعدما أكدت محمد أبوالعلا طبيب الفراعنة عدم قدرته على اللعب بسبب تركيب جبيرة على الإصبع المكسور حتى يلتئم الكسر .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play