موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة تعرض محمود الخطيب لحادث سير

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 2:49 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نفى مصدر  بمجلس إدارة النادي الأهلي، تعرض محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء لحادث سير اليوم الأحد، بعدما ترددت شائعات عن تعرض “بيبو” لحادث سير أثناء عودته من أحد المدن الساحلية.





الأخبار المتعلقة

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، إن محمود الخطيب متواجد حاليا بمقر النادي في الشيخ زايد، ويباشر عمله بشكل تام ويستعد لاجتماع مجلس الإدارة الذي سيعقد بعد قليل لمناقشة عدد من الأمور الهامة وعلى رأسها تقرير اللجنة القانونية بالنادي لاتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للحفاظ على حقوق النادي وجماهيره في كل الاتجاهات فيما يتعلق بالتجاوزات التي جاءت على لسان  أحد الإعلاميين وخروجه عن النص، ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ"النازيين".
ويحسم الخطيب خلال أيام منصب نائبه في القائمة التي سيخوض بها الانتخابات المقبلة حيث يجري حاليا مناقشات لدراسة الموقف مع عدد من المقربين منه قبل الإعلان الرسمي عن أسماء القائمة التي لن تشهد تغييرات كثيرة عن المجلس الحالي. 
ويفاضل محمود الخطيب بين الإبقاء على العامري فاروق النائب الحالي أو تصعيد خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والذي كان مرشحا لمنصب النائب في الانتخابات الماضية ولكن الخطيب تراجع في آخر لحظة وقرر الاستعانة بالعامري ليكون نائبا له للاستفادة من قدراته الانتخابية الهائلة في مواجهة محمود طاهر الرئيس السابق وقائمته حيث شهدت القلعة الحمراء أشرس انتخابات في تاريخها في 2017.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play