توجيه عاجل من السيسي بتنفيذ إسكان مفروش للشباب..مش عاوزين الأسرتتكلم في مهر

منذ 2 شهر
September 5, 2021, 5:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنَّه سيكون سعيدًا إذا جرى تجهيز المنازل التي تشملها مبادرة «سكن كريم» بالمستوى الذي شاهده اليوم خلال جولته التفقدية بأكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية، ومبادرات الحماية المدنية.

وقال السيسي، خلال جولته: «لو إحنا بنعمل كده هبقى سعيد جدًا لو بالمتانة دي هتبقى حاجة عظيمة أوي».


ووجَّه الرئيس السيسي حديثه للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلًا: «أنا بفكر إننا نعمل شقق ونفرشها فرش كويس، علشان مش عاوزين الأسر تناقش موضوع المهر، لو يتكلموا في الشبكة ماشي، إنما المهر لأ، ونقول له تعالى فيه شقق مفروشة بإيجار، وجاهزة ويأجّروها بس، ومايدفعش مقدم كبير وأقساط كبيرة وبندرس الموضوع ده بقالنا شهور».





الأخبار المتعلقة

وتابع رئيس الجمهورية: «الفكرة بتاعة إني أعمل إسكان مفروش والناس تدفع إيجار فيه ده موضوع مش في ثقافتنا، بس هيخلي الأسر مابتتكلمش لا في مهر ولا فرش، ولا يتخانقو على حاجة، هيدفعوا إيجار وخلاص، وهنبقى شغلنا أهالينا في دمياط».

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأحد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى الجمهورية وذلك في إطار احتفالية "أبواب الخير".

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية السفير بسام راضي بأن احتفالية أبواب الخير، التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي 5 ملايين مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.
 
     
هذا الخبر منقول من : الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play