موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يحسم صفقة لاعب جديد رسميا

منذ 1 شهر
September 5, 2021, 11:33 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
الأهلي يحصل على توقيع مصطفى البدري
وحصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، بصورة رسمية، بعدما توصل لاتفاق مع ناديه بشأن إتمام الصفقة.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة، أن القلعة الحمراء توصلت لاتفاق مع الفريق العسكري للتوقيع مع اللاعب مقابل 7 ملايين جنيه، مع بعض الامتيازات الأخرى من إعادة بيعه مستقبلًا.
وأضاف: "اللاعب تنازل عن مستحقاته لدى الإنتاج الحربي من أجل إتمام الصفقة، خاصةً أنه يحلم بالعودة مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة".
واختتم: "من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم إعارة اللاعب لمدة موسم واحد بالموسم الجديد".
 





الأخبار المتعلقة

من ناحية أخرى، تدرس لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بالتنسيق مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعدما نجح الأهلى فى التعاقد مع أربعة لاعبين وهم حسام حسن مهاجم فريق سموحة وكريم فؤاد ظهير ايمن نادى نجوم المستقبل وكذلك بيرسى تاو جناح نادى برايتون الانجليزي ولويس ميكيسونى جناح نادي سيمبا التنزاني.
 
التعاقد مع حارس مرمى
وبعد أكثر المراكز التى ترغب لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء في التعاقد معاها هو مركز حراسة المرمى وذلك لإيجاد حارس بديل لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الأساسي.
وتفاضل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بين ثلاث حراس للتعاقد معاهم خلال الفترة الصيفية الحالية وهم محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى نادي انبي والمهدى سليمان حارس مرمى نادي ببراميدز الذى أبتعد بعض الشئ عن حسابات القلعه الحمراء بسبب الخلاف المالى بين إدارة نادي ببراميدز والأهلى على بيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر إلى النادى السماوى.
 
مصطفى البدرى
ودخل مصطفي البدرى جناح نادى الإنتاج الحربي إلى حسابات النادى الأهلى مرة أخرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في ظل المستوى المميز الذي قدمه اللاعب الشاب مع الفريق العسكري خلال منافسات الموسم الماضي من بطولة الدوري الممتاز.
 
نقلا عن فيتو




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play