لغز مثلث برمودا .. عمل وثائقي يفك أكبر أسرار التاريخ

منذ 2 شهر
September 6, 2021, 1:29 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

لغز مثلث برمودا عمل وثائقي يفك أكبر أسرار التاريخ
ما زالت المنطقة المعروفة بمثلث برمودا، شمالي المحيط الأطلسي، آثارت حيرة العلماء، وسط مساع إلى فهم سبب وقوع الكثير من الحوادث في تلك البؤرة، لكن عملا وثائقيا سيبث عما قريب، يعد بكشف سر مهم.

أشار تقرير مصور لقناة "الغد"، إلى أن تحقيق جديد يستعد لفك لغز مثلث برمودا، وهو عمل وثائقي يبث قريبا يكشف سرا، عن البؤرة التي شهدت اختفاء 5 قاذفات أفانجر توربيدو تابعة للبحرية الأمريكية من طراز tbm، أو ما يعرف بـ"الرحلة 19"، تلك القاذفات فقدت الاتصال عام 1945 بينما كانت في مهمة تدريب .






التحقيق الجديد حول هذا الاختفاء الغامض، يستعد لعرض حقائق بارزة عن البؤرة، في سلسلة الوثائقيات أكبر أسرار التاريخ استنادا إلى بحث قامت به بعثة عملية طيلة سنة في منطقة تمتد بين سواحل ولاية فلوريدا وجنوب شرقي بورتوريكو وشمالا إلى برمودا.


مايك برنيت المستكشف البحري، تحدث عن وجود حطام طائرات في المنطقة المشمولة بالدراسة وأكد أنه تساءل حول ما إذا كانت من بقايا قاذفات 1945 وأبدى تحفظه بسبب مئات الطائرات التي تم فقدانها في سواحل فلوريدا.


الباحثون لجأوا أيضا إلى بعض السجلات فوجدوا أن الحطام الذي عثروا عليه قد يكون من حادث آخر غير الرحلة 19 ومنذ 1930 اختفت أكثر من 325 طائرة و1200 سفينة سواء عبر التحطم والغرق في مثلث برمودا.\
نقلا عن الجمهورية




كتب بواسطة Heba
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play