موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لسه ليه عمر.. إنقاذ رجل ضل طريقه فى إحدى غابات تايلاند لمدة ثلاثة أيام صور

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 4:23 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنقذت السلطات فى تايلاند، رجل بريطانى بعد أن ضل طريقه فى إحدى الغابات لمدة ثلاثة أيام، وذلك بعدما عثر السكان المحليون على باري ويلر، الذي فقد يوم الثلاثاء الماضى، على جبل فى شمال شرق تايلاند، ونبه السكان المحليون السلطات التى أعادت لم شمله بزوجته، وفقا لـ"سكاى نيوز" البريطانية.

christian dogma


باري ويلر
وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الرجل خرج من الغابة بخدوش على جسده، وظهر قميصه ممزق، كما كان لا يرتدي أي حذاء، وفور لم شمل البريطانى ويلر، وزوجته تاوي تشيسينريت، البالغة من العمر 49 عامًا، ظهرا وهما يبكيان في دير دونج ين، فيما قال ويلر، لرجال الإنقاذ: "شكرًا لكم مليون مرة".





الأخبار المتعلقة

christian dogma


باري ويلر بعد خروجة من الغابة
وجاءت البداية مع انطلاق ويلر فى جولة على دراجته النارية، يوم الثلاثاء، وأخبر زوجته أنه يريد الاستمتاع ببعض الوقت في حقول الأرز المحلية والغابات في مقاطعة خاو سوان كوانج - لكنه لم يعد، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، أبلغت زوجته، الشرطة عن اختفائه، وبعدها عثر على دراجته النارية متوقفة في حقل أرز، بينما كان الرجل متغيب.
وقال ويلر - في وقت لاحق - إنه أوقف دراجته وتمشى على الجبل، لكنه لم يتمكن من العثور على طريق العودة، وقد نجا بسبب شربه لمياه الأمطار وتناوله الفواكه التي قطفها من الأشجار في الغابة، فيما تم نقله إلى المستشفى لفحصه قبل السماح له بالعودة إلى المنزل.

christian dogma


باري ويلر فى سيارة الاسعاف

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play