موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بملابس شفافه .. وصله رقص لـ رانيا يوسف والراقصه جوهرة | فيديو وصور

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 9:17 am
بلغ
صورة أرشيفية

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت : سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

تدوالت بعض المواقع الاخباريه فيديو لوصلة رقص جديدة لـ الفنانة رانيا يوسف، مع الراقصة جوهرة، وذلك في إحدى الفاعليات التي حضرتها رانيا بالساحل الشمالي، حيث تبادلت رانيا يوسف الرقص مع الراقصة جوهرة، وقامت إحدى المدعوات التقاط فيديو لهما، ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر قوائم «التريند»، في وقت قصير، علما بأنها لم تكن المرة الأولى التي تتصدر فيها رانيا يوسف، التريندات بسبب رقصها على نغمات الأغاني.

والتي دفعت دفعت عددا من المحامين لتقديم بلاغات للنائب العام ضدها، تتهمها بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play