موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مكنتش متخيلة .. لاول مرة يخرج هذا التضريح من وزارة الصحة المصرية

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 9:26 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مكنتش متخيلة لاول مرة يخرج هذا التضريح من وزارة الصحة المصرية

بحاول أعمل الصح هالة زايد: مكنتش متخيلة أكون وزيرة الصحة







أكدت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة، أنها لم تتخيل وقت أن كانت طالبة أنها ستكون وزيرة الصحة، مشيرة إلى أن الأمر لم يصل مخيلتها إلا أنها كانت تحرص على السير في الطريق الصحيح بشكل مستمر.
وحول استعدادات الوزارة للموجة الرابعة من كورونا، قالت "زايد"؛ خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع الآن عبر فضائية "أون إي"، إنه تم الاستعداد بشكل جيد للموجة الرابعة في المستشفيات"، وزودنا أسرة الرعاية ودربنا الأطقم الطبية وأضفنا خطوط إنتاج أدوية استعداد للموجة الرابعة".
وتوقعت وزيرة الصحة أن تكون ذروة الموجة الرابعة نهاية سبتمبر الحالي والأسبوع الأول من أكتوبر، قائلة: "ستتصاعد بشكل كبير جدًا خلال تلك الفترة"، مؤكدة أن سياسة الوزارة في التعاطي مع الموجة الرابعة يعتمد على الفترة التي تخللت الموجة الثالثة والرابعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play