موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مني زكي واحمد حلمي يواجهان نفس مصير سمير غانم وزوجته .. كيف حدث ذلك ؟

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 10:04 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت : سيلا سليمان لموقع الحق والضلال

بعد استضافة الفنانه مني زكي في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس والذي يتم عرضه عبر قناة سي بي سي.

اصبحت مني زكي الاكثر بحثا علي محركات البحث في جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماهي حيث انها اصبحت حديث الجميع بسبب تصريحاتها الناريه .

كما كشفت مني عن العديد من كواليس حياتها الشخصية وعلاقتها برزجها الفنان احمد حلمي ووالدها الذي يعتبر هو اكبر حب في حياتها ومازال في قلبها حتى الأن،

حيث تفاعل الجمهور مع تصريحات منى زكي عن زوجها أحمد حلمي، وتداولت تلك التصريحات من جديد عبر السوشيال ميديا مؤكدين أنهم يعيشان نفس قصة الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وعلق البعض كالأتي:” انتوا ما بتتعلموش من اللي حصل لسمير غانم ودلال عبد العزيز خدوا عين جابتهم الأرض الله يرحمهم”، ” خلوا بالكم العين فلقت الحجر وانتوا شكلكم زي سمير غانم ودلال عبد العزيز ربنا يحميكم”، “استفادوا من اللي حصل لسمير غانم ومراته وأخفوا حبكم عن العين”.

 

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play