موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صورة خطفت القلوب .. عمرو أديب نمبر وان على جوجل بسبب شيكابالا

منذ 1 شهر
September 6, 2021, 11:24 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر هاشتاجا يحمل اسم الإعلامي عمرو أديب، حيث تصدر قائمة الأكثر رواجا وتعليقا عبر الموقع. 

ويأتي  ذلك بعد الحلقة التي قدمها الإعلامي عمرو أديب أمس السبت من برنامج الحكاية وشهدت حلول محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك ضيفا عليها. 
 
وتضمن الهاشتاج العديد من التعليقات من رواد موقع تويتر حول ما تضمنته الحلقة، وما تحدث عنه شيكابالا عن إيقافه، والعديد من أحداث كرة القدم المصرية، وكواليس الفوز بالدوري الممتاز. 
 
و ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد نادي الزمالك، على الهواء ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر"، حاملًا درع الدوري العام تحدث عن كافة ما يشغل الشارع الرياضي ومشجعي نادي الزمالك، وحقيقة اعتزاله وزواجه ولماذا تأثر على الهواء باكيا.
 
فرحة عمرو أديب
وفي البداية علق عمرو أديب عندما رأى درع الدوري: "الحلوة خوخة جت من بعد دوخة ودا أحلى دوري الزمالك خده، الساعة 11 والحلقة على الهواء ومش مسجلة زي ما الناس كانت بتقول".
 
شيكابالا أيقونة الزمالك
وقال "أديب": إن شيكابالا أيقونة نادي الزمالك بموهبته واحترامه، لافتًا إلى أن كابتن الأبيض سيكشف الكثير من الأمور خلال الحلقة.
 
تجاوزات





الأخبار المتعلقة

ومن جانبه بدأ شيكابالا حديثه عن أزمته مع جمهور الأهلي وقال: "معنديش مشاكل مع جمهور الأهلي، والمشكلة مش عندي أو عند اللي بيديروا الكورة في مصر، يحدث معي تجاوزات لا تحدث مع لاعب في مصر ويذهبون للمقابر بنعش لي، ولو تم إيقاف مثل هذه الأمور لم نكن سنصل لما نصل له الآن، لما يحدث تجاوزات في الخارج من الجماهير اللاعب لا يتم إيقافه، ولكن هناك رد فعل ضد الجمهور، لو بلعب في ناد آخر لم يكن سيحدث معي ما يحدث، في كل مباراة يحدث معي نفس التجاوز وأنا فقط الذي يتم إيقافي والطرف الآخر لأ، ويحدث معي تجاوزات عنصرية مع أسرتي وزوجتي وابني".
 
وتابع: "أنا رد فعل على التجاوزات اللي بتحصل ضدي، ومن 20 سنة أنا بس اللي بتوقف مش حد، وبيتعمل ضدي وضد أسرتي وابني ومراتي حاجات عنصرية".
 
شتائم وإساءات جمهور النادي الأهلي
ولفت شيكابالا: "مباراة السوبر اللي في الإمارات كانت الناس بتشتمني وهما اللي بيبدأوا بالغلط وبعدين يلوموا على رد فعلي، وما يشوفوش إن أنا بتشتم وبيدعوا عليا وعلى ابني ومراتي، ياريت يقولوا بس أسود مش يتشالي كلب أسود ويرحوا المقابر".
 
حق شيكابالا
وتابع: "أنا باخد حقي بطريقتي طالما مفيش مسؤول بيجيب لي حقي من جمهور الأهلي وتجاوزاتهم ضدي، ومن 20 سنة محدش خد لي حقي ولو حد جابلي حقي مكنتش هرد ولا هتكلم".
 
مشجع زملكاوي
وأشار: "هما حاسين أنى قبل ما أكون لاعب كورة أنا مشجع للزمالك وواحد من الجماهير علشان كده أنا أكتر واحد بيهاجموني".
 
أحمد مجاهد
كما تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، عن أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، بعد مباراة التتويج بالدوري في مباراة البنك الأهلي.
 
وقال: "مشكلة مباراة التتويج بالدوري في مباراة البنك الأهلي، بدأت أني وقفت في الشارع ساعة ونص قبل الماتش علشان زوجات اللاعبين وأسرهم يدخلوا الإستاد، ولو لقيت أي مسئول يقوم بالدور ده مكنتش هعمل كده، وبعدها وقفت ولقيت زيزو والجزيري خرجولي بره، ولقيت المدرب بتاعي بيبكي علشان مراتي وأولادي مش عايزينهم يدخلوا، ومكنش فيه مبررات بمنع دخول زوجات اللاعبين وأسرهم الملعب".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play